الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تحذيرات جديدة في المهرة للسكان والمسافرين بعد انقطاع الطريق الدولي .. (صور حصرية)


تضرر الأنفاق من السيول في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 28 مايو, 2018 - 08:44 مساءً ]


تستمر الأمطار الغزيرة في الهطول بمحافظة المهرة شرق اليمن، مع تحذيرات للسكان والمسافرين من خطورة المجازفة في عبور مجاري السيول . 


وقال مراسل "المهرة بوست" ان الأمطار انهمرت بغزارة خلال الـ(24) الساعة الماضية مما أدى لأنقطاع  الطريق الدولي الواصل بين مديرية شحن وعاصمة المحافظة الغيضة. 

اقرأ أيضاً : المندوب الإماراتي "المزروعي" يدعم إنقلاباً جديداً في سقطرى عن طريق الشركات التي يديرها في سقطرى .. (حصري) 

وأضاف المراسل أن الطرق الواصلة بين مديريات محافظة المهرة تضررت بشكل كبير بما في ذلك طريق الأنفاق . 


وحذرت مصادر أمنية كافة المسافرين والقاطنين في المهرة من  ضرورة اخذ الحيطة والحذر جراء الاضرار التي خلفها الاعصار واستمرار تدفق السيول.  

 



مشاركة الخبر:















كلمات دلالية:

تعليقات